الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مناصرون لحزب الله يرشقون بالحجارة موكب القائمة بالاعمال الاميركية في جنوب لبنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وتبقى حماس
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: مناصرون لحزب الله يرشقون بالحجارة موكب القائمة بالاعمال الاميركية في جنوب لبنان   الأربعاء يونيو 18, 2008 3:07 pm

لأربعاء يونيو 18 2008
النبطية (لبنان) - ، ا ف ب - افاد مصدر امني ان مناصرين لحزب الله رشقوا الاربعاء بالحجارة موكب القائمة بالاعمال الاميركية ميشال سيسون التي اصيبت سيارتها ببعض الحجارة لكنها نجحت في المغادرة بسلام.
واوضح المصدر ان "سيسون كانت على غداء في احد منازل النبطية عندما تجمهر نحو 200 شخص بينهم نساء واولاد ورجال وقاموا برشق المنزل بالحجارة وهم يرددون هتافات منها +الموت لاميركا+ و+لا نرغب بكم في جنوب لبنان+ و+الموت لاسرائيل+.
وكانت سيسون ضيفة عبد الله بيطار من التيار الشيعي الحر (بزعامة احمد الاسعد) المعارض لحزب الله.
وقامت قوة من الشرطة بتطويق المنزل لحمايته لكن الحجارة اصابت سيارة سيسون وهي بداخلها بدون ان تلحق بها اذى. وقد غادرت البلدة في موكبها المؤلف من اربع سيارات.
ويأتي هذا الحادث بعد يومين من زيارة قامت بها وزيرة الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس لبيروت وجددت التأكيد خلالها ان بلادها لا تزال تعتبر حزب الله منظمة "ارهابية"، لكن مشاركته في الحكومة "شأن لبناني".
ورفض مسؤول في السفارة الاميركية التعليق على الحادث، واكتفى بالقول ان "القائمة بالاعمال سيسون امضت يوما مثمرا جدا في النبطية".
واختار الرئيس الاميركي جورج بوش سيسون سفيرة في لبنان في شباط/فبراير 2008، لكن تعيينها يتطلب موافقة مجلس الشيوخ الاميركي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مناصرون لحزب الله يرشقون بالحجارة موكب القائمة بالاعمال الاميركية في جنوب لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الملتقى العام :: الملتقى السياسي-
انتقل الى: