الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالتزوير وتواطؤ المسؤولين .. فتح فازت في انتخابات جمعية بني نعيم الخيرية وحماس قاطعت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسر حماس
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 37
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: بالتزوير وتواطؤ المسؤولين .. فتح فازت في انتخابات جمعية بني نعيم الخيرية وحماس قاطعت   الإثنين يونيو 09, 2008 5:40 am

بالتزوير وتواطؤ المسؤولين .. فتح فازت في انتخابات جمعية بني نعيم الخيرية وحماس قاطعت

الخليل- فلسطين الآن- خاص- كشفت مصادر خاصة لـ شبكة فلسطين الآن عن تزوير فاضح مارسته حركة فتح في انتخابات جمعية بني نعيم الخيري في بلدة بني نعيم إلى الشرق من محافظة الخليل، وذلك بتواطؤ واضح من مسؤولي وزارتي الداخلية والشؤون الاجتماعية في إقطاعية فياض.

وقالت المصادر أن عدد الأعضاء المفترضين للجمعية التي أسست قبل أحد عشر عاما هو (1950) عضواً، وسبق أن كانت ترأسها لجنة تم انتخابها منذ تشكيل الجمعية، وأشارت المصادر إلى أن لجنة من وزارتي الشؤون الاجتماعية والداخلية في إقطاعية فياض أشرف على الانتخابات.

وأشارت المصادر إلى انه أعلن عن فتح باب تسديد رسوم الانتساب للجمعية حتى تاريخ 1/6/2008 ولغاية الساعة الثالثة عصرا وبعدها يغلق باب تسديد رسوم الانتساب.

وأكدت المصادر أن حركة حماس سددت رسوم (450) عضوا من المنتسبين للجمعية، بينما سددت حركة فتح رسوم التسجيل عن (290) عضوا منهم (60) من عشيرة بالبلدة لا تنتمي للحركة.

ولفتت إلى أن هذا العدد هو النهائي حتى الموعد النهائي المحدد لتسديد رسوم الانتساب للجمعية، لكن ما جرى كما قالت المصادر أن ضغوطا مورست على اللجنة المشرفة على الانتخابات لتقوم بتسجيل عدد أخر باسم حركة فتح من المنتسبين مقابل تسديد رسوم انتخابهم .

وتم تسديد عدد وصل إلى قرابة (700) عضوا باسم حركة فتح رغم أن موعد التسديد أغلق، وبعد أن كشف ذلك من حركة حماس بالبلدة التي شاركت في الانتخابات طالبت بان تقوم بتسديد عن عدد أخر من مشتركيها كما فعلت حركة فتح .

وتفاجأت بان اللجنة المشرفة تتحدث عن أن الموعد المحدد انتهى رغم عدم التزامها بذلك وتحيزها الواضح والفاضح لحركة فتح، وأعلنت لاحقا حركة ماس في بيان رسمي موقع باسمها وزع في البلدة مقاطعتها للانتخابات شرحت فيها أسباب المقاطعة وحقيقة ما جرى.

كما كشفت الحركة عن قيام المستشار القانوني للجنة المشرفة من وزارتي الداخلية والشؤون الاجتماعية في إقطاعية فياض بتهديد علني لأحد أنصار حماس في قاعات الانتخاب بأنه سيقوم بسجنه وانه لن يسمح لهم بالفوز وأن كما قال "لن يسمح بتكرار انقلاب غزة".

ولوحظ خلال الانتخابات الحضور الواضح لأفراد أجهزة عباس والدعم اللامحدود الذي قدموه لفتح لتفوز بالسبع مقاعد لانتخابات جمعية بني نعيم الخيرية.

[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالتزوير وتواطؤ المسؤولين .. فتح فازت في انتخابات جمعية بني نعيم الخيرية وحماس قاطعت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الملتقى العام :: الملتقى السياسي-
انتقل الى: